ركنات مودرن 2020
‫الرئيسية‬ غرف انتريهات ركنات مودرن 2020 ولا اروع – احدث ركنات فى العالم
غرف انتريهات - 29 أبريل، 2020

ركنات مودرن 2020 ولا اروع – احدث ركنات فى العالم

أصبحت ركنات مودرن 2020 هي من أجمل وأرقى الموديلات الموجودة من الركنات والتي تتميز بتصميماتها المودرن العصرية، والتي يمكن أن تتماشى مع مختلف ديكورات المنزل وايضًا مختلف الألوان التي تريدها، ولقد تميزت الركنة باستخدامها في غرفة المعيشة وهذا لأنها تساعد على استغلال المساحات الموجودة في تلك الغرف وخاصة ذات المساحات الصغيرة، وكذلك إنها تناسب الاستهلاك اليومي وبشكل مستمر، كما إنها تتصف بالعملية والعصرية.

ركنات مودرن

اشكال ركنات:

تتواجد اشكال متعددة من الركنيات الحديثة والتي تتوافر بمجموعة مختلفة من الديكورات والأقمشة، فهناك الركنة ذات القماش المخمل أو القطيفة، وهناك ذات الأقمشة الكتان او القطن، وكذلك تتوافر الأقمشة المنقوشة مما يضيف لمسة مميزة وعصرية لديكور منزلك، ويجعلها تتماشي مع جميع الألوان التي تريدينها، ويمكنك أن تقومي بالمزج بين لونين مختلفين ليتماشى مع ديكور منزلك العصري الأنيق، وإذا كنت تريدين الوان بسيطة فهناك الأقمشة السادة ويمكنك استخدام وسائد ذات الوان مختلفة، تزيد من جمال وحيوية الركنات المودرن.

وتعتبر الركنة من أهم عناصر البيت العصري، فيجب أن تتميز بسهولة تنظيفها، وسهولة نقلها ايضًا، كما إنها يجب أن تعطي شهور بالراحة عند الجلوس عليها، وليس أن يكون مظهرها جميل فقط، كما أنه يمكن ان يتم استخدامها للنوم ايضًا، فيجب أن يتم اختيار الركنة المناسبة مع الألوان المناسبة.

ركنات مودرن 2020

ركن مودرن:

تتوافر أشكال متعددة لتصميم ديكور غرفة المعيشة التي تتواجد بها ركنة على شكل حرف L، فهي ذات تصميم عصري ومنها المنجد الكابوتنيه، سواء من الأقمشة المخملية أو من الأقمشة القطن، وهي تتناسب مع الالوان الجدران التي تريدينها.

وفي حالة أن غرفة المعيشة لديك ذات مساحة صغيرة، فيمكنك اعتماد الركنة الصغيرة ذات حرف L والتي تتكون من ثلاث قطع فقط، مما يمنحك الشعور بالراحة والسعادة وكذلك توفير مزيد من المساحة وبشكل أنيق ومميز.

والكثير من النساء تحب الألوان الداكنة وخاصة لأنها لا تتسخ بسرعة مثل الألوان الأخرى، كما إنها سريعة التنظيف كذلك، فيمكن أن تعتمدي على الألوان الداكنة الأنيقة في الركنة مثل اللون الزيتي، خاصة وأنه يتماشى بشكل كبير مع الأرضيات الباركية ذات اللون العسلي.

صور ركنات مودرن تركي:

تعتمد الركنات المودرن التركي على الالوان الفاتحة، فإذا كانت الغرفة ذات اللون الرمادي الفاتح، فيمكنك اعتماد الالوان الرمادية مع الأقمشة السادة أو الأقمشة الملونة بالكشمير والتنوع ما بين الأبيض والأسود مع وضع ترابيزة ركنه مودرن تضيف لمسة جمالية أخرى للغرفة، مع اعتماد سجادة مخططة باللونين الأبيض والأسود.

كما يمكنك في الغرف ذات الالوان الأحادية مثل اللون الأبيض أن تعتمدي على ركنات مودرن ذات تصميم سادة ومبطنة، والذي يتميز بالأناقة، مع اضافة بعض الوسادات الملونة بألوان هادئة تتماشى مع التصميم المختار ولون الغرفة.

ويمكنك اعتماد الالوان الهادئة مثل اللون السماوي أو البيبي بلو في الركنة مع لون الحائط الأبيض، واختيار الارضية الخشب ذات اللون العسلي المميز أو ان تكون بني داكن، وهو تصميم راقي لركنه مودرن، وخاصة مع استخدام وسادات ملونة باللون الكافية أو البيج والذي يتماشى بشكل كبير مع الأرضية، مع وضع لمسة ذهبية على وسادات بيضاء والتي ستعمل على ربط جميع تلك الألوان ببعضها، ويمنحك تصميم أنيق وعصري ومميز.

ركنات مودرن

شاهد ايضا من هنا: اثاث دمياط وانواعه ومميزاته وكيف اشترى اثاث من دمياط

ركنات مودرن
ركنات مودرن 2020

احدث ركنات مصرية:

أن غرفة المعيشة من الغرف التي يتم استخدامها لوقت طويل وخاصة في البيوت المصرية، فان الأسرة تقضي بها نصف يومهم تقريبًا، ويقومون بالكثير من النشاطات بها، فربما تجد أن غرفة المعيشة تحتوي على ديكورات عديدة وجريئة وذات الوان مختلفة، فيمكنك بذلك اعتماد الركنة ذات اللون الأسود مع الوسادات الملونة أو التي تتلون بدرجات الرمادي والأبيض، والتي تتماشى بشكل كبير مع حائط ذات اللون الرمادي.

ولمزيد من الجراءة يمكنك الاعتماد على تصميم من اللون الفيروزي والذي يضيف مزيد من الأناقة لغرفة المعيشة مع اعتماد وسائد ذات الوان مختلفة تربط جميع الديكورات في الغرفة ببعضها، وإذا كانت المساحة كبيرة فيمكن استخدام الركنة على شكل U، والتي تأخذ مساحة كبيرة من الغرفة وتوفر المزيد من الأماكن للجلوس لعدد كبير، وهي تناسب المساحات الواسعة والأسرة ذات العدد الكبير.

ركنات مودرن

ركنات مودرن من دمياط:

ركنات مودرن

شاهد ايضا من هنا: غرف سفرة مودرن من دمياط

ركنات مودرن

ركنة سرير:

في الماضي كانت الركنة ذات شكل ثابت مثل الانترية العادي، فتبدو وكأنها كنبة عادية ذات شكل ثابت لا يتحرك وتم تنجيدها من القطن مثلًا، ولكن مع التقدم وظهور موديلات كثيرة ومودرن من الركنات، فبدأت تظهر مجموعة كبيرة من الركنات ذات التصميمات المختلفة، ومنها الركنة السرير.

تعتبر الركنة السرير او الركنة السحارة من أفضل انواع الـ ركنات مودرن التي يمكن استخدامها سواء في المساحات الكبيرة أو الصغيرة، وهذا لأنها تساعد على استغلال كافة المساحات المتوافرة في المنزل، دون أن تخل بالمظهر المودرن الخاص بالمنزل او بتصميماته وديكوراته، فيمكن استخدام الركنة الرئيسية التي تكون سهلة السحب والطي كسرير، واستخدام الجزء الأخر كسحارة لتخزين الأشياء بها.

وتعتبر تلك الركنات التي يتم استخدامها بأكثر من شكل من الركنات العصرية، والتي تتسم بالطابع العملي، كما إنها تمنحك الشعور بالراحة والاستجمام والاسترخاء الليلي الجميل.

وتساعدك الركنة السرير على توفير مكان للنوم بكل سهولة، وفي الصباح يرجع مظهر غرفة المعيشة كما كان له مظهر مودرن وتتوافر به مساحة اكبر، وهذا دون ان يخل بمظهر الغرفة أو ديكوراتها.

وتتوافر من الركنة السرير جميع الأشكال والأذواق التي تناسب الجميع وكذلك الالوان المختلفة، كما أن مقارنة بأشكال ركنات مودرن واسعارها، فان الركنة السرير تعتبر ذات سعر مناسب وخاصة أن لها أكثر من استخدام.

ركنات مودرن
ركنات مودرن

احدث ركنات في العالم:

لقد ظهرت منذ سنوات ومازالت من أكثر الركنات التي يتم استخدامها هي الركنات الجلد، والتي تتميز بلونها الجملي الداكن او البني، والتي تتناسب مع الكثير من الديكورات فيمكن أن تتماشى مع الحائط ذات اللون الرمادي.

وايضًا أصبحت الركنات الصغيرة التي تتكون من ثلاث أو أربع كراسي على الأغلب، هي أكثر الركنات استخدامًا، وذلك لأنها تتصف بالعملية ويمكن استخدامها في مساحات صغيرة، كما إنها تتميز بمظهرها الأنيق والبسيط.

وفي حالة ان الحائط لونها غامق، من الأفضل ان يتم الاعتماد على ركنات مودرن ذات اللون الفاتح، وتتواجد ركنات تتشابه في تصميمها مع الأنتريه، وهي تكون مبطنة، ويمكن اختيار اللون الأزرق الداكن والذي أصبح من الألوان الحديثة التي يتم استخدامها بكثره سواء في الانتريهات أو الركنات، مع اضافة بعض الوسائد الملون مثل اللون المستردة أو الملونة بالأبيض والأسود.

ولقد ظهرت الوان كثيرة اكثر جراءة في الركنات مثل الركنات ذات اللون الأخضر، وتكون ذات أقمشة مخملية أو من الجلد، والتي تضيف مزيد من التميز للغرفة.

وبدأ التجدد في شكل وتصميم الركنات عن طريق تغير شكلها الكلي، مثل الركنة ذات التصميم نصف الدائرة وهو من التصميمات الفريدة والتي تحتاج لمساحة كبيرة ليظهر جما التصميم بشكل واضح.

وتتوافر بكثرة ركنات مودرن في دمياط، بمختلف الأشكال وأحدث التصميمات التي ظهرت في العالم، وكذلك بانواع متعددة من الأقمشة والألوان، والتي تمنحك الشعور بالعصرية وتضيف لمنزلك مظهر أنيق وشكل نهائي متكامل العناصر مما يجعل منزلك صورة جمالية متكاملة.

ركنات مودرن
ركنات مودرن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *